الربيع العربي > بالصور/ فلسطينيون يحاصرون مكتب الجزيرة برام الله.. ويطالبون بإغلاق قناة الجواسيس

كتب Mohamed Hamdy
15 سبتمبر 2013 7:03 م
-

بالصور/ فلسطينيون يحاصرون  مكتب الجزيرة برام الله.. ويطالبون بإغلاق قناة الجواسيس   

شارك الآلاف من افراد الشبيبة الفتحاوية بمظاهرة امام مكتب الجزيرة وسط مدينة رام الله وحاولوا اقتحام العمارة التي يوجد بها المكتب وسط هتافات فتحاوية اعادت للذاكرة التجمعات الفتحاوية قبل سنوات خاصة تلك التي كانت تنظمها الحركة في ذكرى انطلاقتها وذكرى استشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات.

كعادته لم يغب أبوعمار عن ابنائه ببندقيته وكوفيته امام مكتب الجزيرة حيث حمل المشاركون اعلام فلسطين واعلام حركة فتح اضافة لصور عرفات ويافطة تطالب موظفي الجزيرة بالاستقالة فورا احتراما لروح ياسر عرفات.

ولفت انتباه المشاركين في المظاهرة قدوم طفل في الخامسة من عمره الى شرطي فلسطيني وقال له مين الكلب الي سب على الشهيد ياسر عرفات, فقال له الشرطي انه ابراهيم حمامي على قناة الجزيرة, فرد الطفل ببراعة انه كلب وجاسوس ويهودي.

وشارك في المظاهرة العشرات من شبيبة جامعة القدس حيث انطلقت مسيرة جماهيرية من ضريح الياسر عرفات وتوجهت الى دوار المنارة حيث يوجد مكتب الجزيرة.

وهتف المتظاهرون, يا ابو مازن يا رئيس سكّر قناة الجواسيس, ولكتب ع المسدّس يا ابو عمار يا مقدّس, وطلّت الروفر طلّت وعليها الشبيبة الفتحاوية, ويا حمامي يا ابن الكلب في اسيادك ما تطب اضافة للعديد من الشعارات التي هتف بها المئات وسط اشعال المشاعل.

وحاولت مجموعة من الشبان اقتحام المبنى الذي تقطنه الجزيرة الا ان تواجد العشرات من افراد الشرطة الفلسطينية اضافة لكتيبة الامن الوطني التي دخلت الى المبنى من الاب الخلفي احبط الاقتحام.

ونصب المشاركون في المظاهرة بنصب خيمة ياسر عرفات قرب مكتب الجزيرة وطالبوا من ابناء الياسر عرفات التواجد فيها دائما حتى يُثبت الابناء ان الاب لم يمت كما قال احد طلبة الشبيبة من جامعة القدس.

وكانت منظمة الشبيبة الفتحاوية قد نظمت وقفة احتجاجية امام مكتب الجزيرة الاربعاء الماضي احتجاجا على شتم حمامي للشهيد ياسر عرفات وحاول عدد من الشبان اقتحام مكتب الجزيرة الا انهم تراجعوا عن الاقتحام بعد امهالهم ادارة الجزيرة ثلاثة ايام لتقديم الاعتذار للشعب الفلسطيني عن الاساءة لعرفات.



التعليقات