. > انفراد / خطة باسم يوسف للهروب إلى أمريكا

كتب Mohamed Hamdy
10 أبريل 2014 6:06 ص
-

انفراد / خطة باسم يوسف للهروب إلى أمريكا

كشف مقربون من مقدم برنامج البرنامج باسم يوسف أنه وضع خطة للهروب إلى الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة ابنته وزوجته.

وقالت المصادر للاستقلال أن باسم لم يعد يريد البقاء فى مصر، بعد تراجع شعبية برنامجه، وتراجع حصة الإعلانات التى كان يجلبها البرنامج مما أدى إلى توتر علاقته مع إدراة قناة إم بي سي مصر السعودية.

المصادر قالت أيضا أن باسم لا يستطيع وقف البرنامج من تلقاء نفسه نظرا للتعاقد الذى أبرمته الشركة المنتجة مع قناة إم بي سي مصر، مشيرة إلى أنه يريد افتعال معركة وهمية واستغلالها للهروب من مصر.

ووفقا للمصادر قرر باسم يوسف وفريق العمل معه فى البرنامج تصعيد الهجوم على المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مما يمثل استفزازا كبيرا للأغلبية العريضة التنى تؤيد السيسي فيصدر قرار بوقف البرنامج سواء بقرار حكومى، او عبر قرار قضائي خاصة وان هناك ألاف البلاغات أمام النيابة العامة والقضاء المطالبة بوقف برنامج البرنامج.

وحسب المصادر أيضا انهى باسم يوسف إجراءات سفر زوجته وابنته وحصل لهما على تأشيرات لدخول الولايات المتحدة الأمريكية مشيرة إلى أن ساعة الصفر التى وضعها باسم يوسف للهرب من مصر تتمثل في صدور قرار وقف البرنامج.

وقالت المصادر أنه فى اللحظة التى سيتم وقف برنامج البرنامج سيكون باسم يوسف على أول طائرة متجهة لأمريكا، حيث يبدأ الإعلام الأمريكى حملة على مصر تحت زعم انتهاك حرية الرأى والتعبير، مشيرة إلى أن باسم بعلاقاته الأأمريكية يرتب لإجراء عدد من الحوارات بأكبر القنوات التليفزيوينة الأمريكة يتحدث فيها عن التضييق على حرية الإعلام في مصر، وكيف هرب منها دفاعا عن حقه فى حرية الرأي والتعبير.



التعليقات