حوادث وقضايا > العثور على يوسف العسال مقتولًا داخل شقته فى مصر الجديدة

كتب محرر الاستقلال 1
19 نوفمبر 2014 2:29 م
-
لقى، منذ قليل، الفنان يوسف العسال، مصرعه داخل شقته بمصر الجديدة، بعد تعرضه لأزمة عصبية أسفرت عن وفاته فى الحال، نتيجة اقتحام عددٍ من البلطجية شقته بهدف سرقتها، وقاموا بالسطو عليه وقيدوه وزوجته وفروا هاربين .

وتلقت مديرية أمن القاهرة بلاغًا من جيران الفنان، بالعثور عليه وزوجته مقيدين بالحبال، داخل شقته الكائنة بـ4 شارع بغداد أمام قصر الاتحادية فى مصر الجديدة، بعد أن تم سرقتها .

وتبين أن مجموعة من اللصوص ادعوا أنهم "كشافين كهرباء"، وقاموا بدفعه للخلف، وقيدوه بالحبال وزوجته، ولم يتمكنوا من سرقتهما بعد أن صرخت زوجة الفنان، إلا أنهم تمكنوا من سرقة 200 جنيه وفروا هاربين، لكن تعرض الفنان الذى يبلغ من العمر 75 عامًا لأزمة قلبية، لقى على إثرها مصرعه بعد فرار اللصوص .

وتكثف مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد قاسم مدير إدارة البحث الجنائى جهودها لضبط الجناة .

يذكر أن يوسف العسال كان يعمل فى إحدى شركات الطيران، حتى اختاره بعض المخرجين فى منتصف السبعينيات لتجسيد دور الأجنبى لشكله ولمعرفته باللغتين الإنجليزبة والفرنسية، و من أبرز أعماله السينمائية "العمر لحظة" و"آخر الرجال المحترمين".

وفى بداية الألفية الجديدة كثف من نشاطه التلفزيونى، حيث شارك فى عشرات المسلسلات منها "الملك فاروق" و"أماكن فى القلب" و"سرايا عابدين".



التعليقات