سياسة > محلب للمسؤولين: اللى مش عاجبه يمشى

كتب محرر الاستقلال 1
19 نوفمبر 2014 2:48 م
-
شدد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، على المسؤولين عن تنفيذ الطريق الدائرى، على ضرورة الاهتمام بتوقيتات الانتهاء من المشروع وجودة التنفيذ، مشيرا إلى ضرورة أن يلتزم كل عامل بالحضور مبكرًا لموقع المشروع قائلا: "اللى مش عاجبه يمشى".

جاء ذلك خلال تفقد محلب، صباح أمس، أعمال تطوير الطريق الدائرى، وتنفيذ أحد الطرق فى المشروع القومى، رافقه المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، واللواء سعد الجيوشى، رئيس هيئة الطرق والكبارى.

وأضاف: "نحن نريد تغييرا فى السلوك، فالدولة تدفع مليارات فى هذه المشروعات، وبالتالى يجب أن يكون هناك كود أخلاق وانضباط لهذه المشروعات، كما وجه المسؤولين عن المشروع بضرورة الاهتمام بإعاشة العاملين فى الموقع وتوفير كل ما يلزمهم من احتياجات وخدمات".

وفى نهاية جولته فى اتجاه مدينة السويس، قام رئيس الوزراء بزيارة إلى منطقة مزارات عيون موسى التاريخية، حيث لاحظ وجود إهمال بالمنطقة، فأجرى اتصالين بوزيرى السياحة والآثار، وكلفهما بتطوير هذه المنطقة على الفور، خصوصا أن هناك عددًا من السائحين يحرصون على زيارتها، والتقى خلال الزيارة ببعض السائحين، حيث رحب بهم وأجرى معهم عدة حوارات للاطمئنان على توافر الرعاية والراحة لهم .

واستهل محلب، جولته بتفقد أعمال تطوير الطريق الدائرى من تقاطع الأتوستراد وحتى طريق الإسماعيلية الصحراوى بطول 30 كيلو مترا، حيث تم تنفيذ طريق داعم من أربع حارات يمينا ويسارا، لتخفيف الكثافات على الطريق الدائرى الرئيسى وتيسير الحركة .

كما قام محلب خلال جولته، بتفقد أعمال تنفيذ مشروع ازدواج طريق "النفق- عيون موسى" بطول 35 كيلو مترا، وبتكلفة 128 مليون جنيه، حيث قام بعبور النفق فى اتجاه مدينة السويس لتفقد أعمال التنفيذ .



التعليقات