سياسة > الداخلية تعلن شروط شراء اللوحات المعدنية المميزة

كتب محرر الاستقلال 1
20 نوفمبر 2014 11:01 ص
-
وافق اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اليوم الخميس، على بيع حق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية المميزة للمركبات الخاصة، على أن يودع العائد من بيع تلك اللوحات مباشرةً فى حساب صندوق "تحيا مصر".

 

وحدد قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية الإجراءات الخاصة للتقدم للحصول على تلك اللوحات، على النحو التالى:

1- يقوم راغب الخدمة بعملية تسجيل البيانات الشخصية على الموقع الإلكترونى www.lo7tak.com.eg، الذى يبدأ العمل به الأحد المقبل.

2- يقوم راغب الخدمة بسداد تأمين دخول المزاد والرسوم البنكية، وطلب القيام بعملية المزايدة على إحدى التكوينات المميزة للوحات والمعروضه للمزايدة.

3- فى حالة طلب المزايدة يقوم راغب الحصول على هذه الخدمة بسداد قيمة التأمين المستحق قبل الدخول للمزايدة عن طريق السداد الإلكترونى من خلال البوابة الإليكترونية للبنك الأهلى المصرى، بإشراف من البنك المركزى، حيث يقوم البنك بتحديث قاعدة بيانات الموقع الإليكترونى بتمام القيام بعملية سداد التأمين إلكترونيًا ليسمح له الموقع بالقيام بعملية المزايدة.

4- بعد الانتهاء من عملية المزايدة يقوم الموقع الإلكترونى www.lo7tak.com.eg بتحديث قاعدة بيانات البنك إلكترونيًا بالفائز، والقيمة المطلوب سدادها، والتى يتم خصم التأمين منها.

5- خلال فترة المزاد التى لن تزيد عن ثلاثة أو أربعة أيام للوحة الواحدة، يتم إخطار المواطن بالبريد الإلكترونى أول بأول عن تطورات عملية المزايدة، التى تمت على اللوحة الراغب فى الحصول على حق استخدام الحروف والأرقام المميزة لها.

6- يقوم موقع www.lo7tak.com.eg بإرسال بريد إلكترونى لجميع المشاركين لإخطارهم إما بسداد باقى القيمة فى حالة الرسو، ويكون ذلك بالضغط على رابط إلكترونى بالموقع للمزاد لتحويله لموقع البنك، أو يتم استكمال باقى المبلغ نقدًا فى أحد فروع البنك الأهلى المصرى، على أن يقوم البنك بإخطار النظام إلكترونيا فور القيام بعملية السداد.

7- يتم سداد باقى الرسوم إما إلكترونيًا من خلال أنواع الكروت الائتمانية المختلفة، أو نقدًا فى أحد فروع البنك الأهلى، حيث يمكن للمواطن طباعة حافظة السداد من خلال الموقع ثم يتوجه بها لأى من فروع البنك للسداد.

8- يقوم البنك الأهلى بالتحويل مباشرة للبنك المركزى الذى يقوم بالإيداع فى حساب صندوق تحيا مصر.

9- عقب مرور 72 ساعة من سداد كامل القيمة، يمكن للمواطن ترخيص سيارته بوحدة التراخيص التابع لها أيا كانت محافظته.

10- يمكن للمواطن المزايدة على أكثر من لوحة فى نفس الوقت، إذا كان يملك أكثر من سيارة أو سيمتلكها.

11- يراعى أن يقوم المشاركون بتفعيل كروتهم الآئتمانية أو سابقة الدفع على شبكة الإنترنت أو شراء الكروت المدفوعة مقدمًا قبل استخدامها.

12- فى حالة وجود أى استفسارات يتم الضغط على رابط شكاوى واستفسارات، الموجود بموقع www.lo7tak.com.eg، ويتم الرد عليها سريعًا .



التعليقات