محافظات > إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع داخل مكتب ناظر مدرسة بكفر الدوار

كتب محرر الاستقلال 1
23 نوفمبر 2014 10:37 ص
-
تمكن خبراء المفرقعات، ورجال الحماية المدنية بالبحيرة، من إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع، داخل مكتب ناظر مدرسة الملقة الإعدادية، التابعة للإدارة التعليمية بمركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة ، صباح اليوم الأحد .

وكان اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا من ناظر المدرسة، بالاشتباه فى جسم غريب داخل مكتبه، وانتقل خبراء المفرقعات إلى المكان، وتم إخلاء المدرسة من التلاميذ، وفرض كردون أمنى حولها، وبفحص الجسم الغريب تبين أنه قنبلة بدائية الصنع، وتم إبطال مفعولها، وجار تحرير المحضر بالواقعة، كما قامت قوات الحماية المدنية بتمشيط المنطقة المحيطة بالمدرسة، للبحث عن أى أجسام غريبة أو مواد متفجرة .

وفى سياق مختلف، أصيب أهالى مدينة دمنهور، فجر اليوم الأحد، بحالة فزع ورعب، نتيجة اندلاع حريق هائل بجوار محطة رفع صرف صحى بمنشية الحرية بإفلاقة، ما أدى لهرولة الأهالى، لمحاولة إخماده قبل امتداده إلى محطة الصرف الصحى .

وانتقلت قوات الدفاع المدنى إلى مكان الواقعة فى محاولة للسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى محطة الصرف الصحى، والمنازل المحيطة بمنطقة إفلاقة بالمدينة، ليتم إخماده دون وقوع إصابات بشرية، وجار تحرير محضر بالواقعة .



التعليقات